24

وزارة الإسكان السعودية تطلق 6 مشاريع سكنية جديدة في 4 مدن

أعلنت وزارة الاسكان السعودية عن بدء إجراءات الحجز فى 6 مشاريع جديدة توفر 14873 وحدة سكنية بمدن الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وذلك لتوفير العديد من الخيارات السكنية للمواطنين المستفيدين من الدعم السكنى، وتلبية احتياج جميع المدن بما فيها ذات الكثافة السكانية العالية.
وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء، أوضح  المتحدث الرسمى لوزارة الإسكان سيف السويلم، أن الوزارة دعت المواطنين المستفيدين من الدعم السكنى إلى زيارة معارضها فى كل من مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظة جدة، وذلك للاطلاع على نماذج الوحدات السكنية واستكمال إجراءات الحجز.
وأكد أن مشاريع هذه المرحلة تتوزع فى المدن ذات الطلب الأكثر على الدعم السكنى، حيث تستهدف ضخ الوحدات السكنية بالمدن الرئيسية، وإتاحة العديد من الخيارات من الفلل والتاون هاوس والشقق، بمساحات متنوعة وأسعار مناسبة لا تتجاوز المستهدف السعرى للوزارة من 250 ألفا وحتى 750 ألف ريال.
وأضاف: “تلتزم الوزارة فى جميع مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء والتى تتم بالشراكة مع القطاع الخاص في تقديم كافة الضمانات على جودة البناء والالتزام بسرعة ودقة الإنجاز خلال فترة لا تتجاوز الثلاثة أعوام”.

عن misr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>