24

برنامج وافى بالسعودية يطلق 20 مشروعا للبيع على الخارطة الشهر المقبل

أكد محمد الغزوانى، رئيس برنامج البيع والتأجير على الخارطة وافى، أن البرنامج سوف يطلق خلال الشهر المقبل أكثر من 20 مشروعا عقاريا للبيع على الخريطة، موضحا أن المشاريع التي قد تم الترخيص لها حوالى 70 مشروعا عقاريا، سواء على أراضى الوزارة أو أراضى القطاع الخاص تصل قيمتها أكثر من 50 مليار ريال.

وطبقا لما نشرته صحيفة الجزيرة السعودية، أن البرنامج يقدم عدداً من الخدمات للمتعاملين معه، أهمها تسويق وبيع الوحدة العقارية قبل أو أثناء مرحلة التطوير أو البناء، مشيراً إلى أن الوزارة هى المشرفة على أعمال المطور العقاري والمتابعة للتنفيذ، وفق الخطة الزمنية، وبحسب النموذج والمواصفات المتفق عليها.

وأوضح أن “وافى” يهدف إلى خفض تكاليف تملّك الوحدات العقارية، إضافة إلى حفظ حقوق المشترين من خلال الأنظمة والإجراءات التى تكفل ذلك، إلى جانب رفع مستوى الشفافية فى السوق العقارى، وتطوير وتحفيز روح المنافسة بين المطورين من خلال نظام التصنيف.

عن misr

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>